القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيماني ومباراة الأهلي القادمة

 تصريحات قوية من موسيمانى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الإياب بين الأهلى وصنداونز


🟥صرح موسيمانى وقال:

لدينا إصرار وعزيمة على التأهل من هنا من بريتوريا ولدينا أفضلية بسيطة بعد نتيجة الذهاب.

🟥 أعلم إمكانيات صنداونز ولا نبحث عن أعذار ويجب أن نكون جاهزين وسبق لنا مواجهتهم من قبل وحالة الطقس جيدة وملعب التدريب و المباراة جيد ولا يوجد أى أزمات وتأقلمنا على الأجواء.

🟥 وأفصح كلامه

وقال لن أتحدث عن مدربى الفرق الأخرى وفريق صنداونز جيد وأنا أركز مع فريقى فهناك ٧٠ مليون شخص نود إسعادهم والجمهور يتوقع منا الكثير ولن أنظر إلى صنداونز بل أنظر إلى الأهلى ولدى مسئولية كبيرة وعليا أن أفكر فيها.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

🟥 وأضاف الكابتن موسيمانى وقال:

توليت مسئولية الفريق وكان يحمل على شعاره ٨ نجوم وحققت معه النجمة التاسعة وأحلم بتحقيق النجمة العاشرة وهذه مسئولية كبيرة والجماهير تنتظر منا ذلك.

🟥 وأشاد موسيمانى بالأسطورة الكابتن الخطيب وقال:

عندما تتواجد فى مصر ستعرف قيمة الكابتن الخطيب فهو أسطورة كرة القدم وحقق مع الأهلى الكثير من البطولات والإنجازات.

🟥 وأشار موسيمانى كلامه وقال:

هناك نظام إدارة مختلف وعلاقة مختلفة فالكابتن الخطيب يفهمنى جيدا لأنه ينتمى لعائلة كرة القدم ويلبى كل إحتياجات الفريق ولا يتدخل أبدا فى عملى وأنا أعلم مسئولياتى جيدا ونتحدث معا فى كل الأوقات عن الفريق سواء فى حاله الفوز أو الهزيمة.

🟥 وأضاف موسيمانى وقال:

أعشق العمل تحت التحدى وكان لدى عقدا طويلا مع صنداونز لكنى رحلت للأهلى لخوض تحدى جديد وهو تحدى الفوز بإفريقيا والدورى والكأس والتأهل لكأس العالم للأندية والحصول على ميدالية لذلك إخترت تدريب الأهلى 

🟥 وأتبع موسيمانى وقال:

الجميع يتسائل لماذا إخترت المخاطرة إذ أنه كان لدي عرض طويل المدى لتدريب منتخب جنوب إفريقيا لكنى إخترت الأهلى لأنه يمتلك شخصية النسور التى تعرف كيف تنقض فى الوقت المناسب. 

🟥 وأضاف كلامه وقال:  لقد حققت بطولات كثيرة فى جنوب إفريقيا لكن الوضع فى النادى الأهلى مختلف وعدد النجوم على قميصه مختلف  وهناك عقليات مختلفة وجماهير مختلفة تبحث دائما عن الفوز والتتويج بالبطولات. 

🟥 وأتم موسيمانى كلامه وقال:  نعرف قوة صنداونز جيدا لكننا أتينا إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور قبل النهائى والدفاع عن لقبنا وتحقيق النجمة العاشرة.